الحياه رجل وامرأه ..او هي شراكه ابديه بين رجل وامرأه ..واحد شريك...والثاني شريك مخالف Autor: أحمد رجب Copy Quote More from أحمد رجب “يبكى الرجل عند مولده بلا سبب وبعد زواجه يعرف السبب” “ناقشتها. وكما يحدث دائمًا في كل مناقشة، كانت الكلمة الحاسمة الأخيرة لي وهي كلمة …” “محاولة أخري لتفسير اللي بيحصل:"“إن في الدنيـا أحداثا يختلف ظاهرها عن باطنها، يب…” “المرأة هى التى تضع فوق لسان الرجل طلب الزواج منها،ثم تطلب مهلة لكى تفكر!”