و أعشق جريمة القلب يعتنقها ..لا ملك لي عليها ..واحلامي مثوى لها ! Autor: Reham Ahmed Copy Quote More from Reham Ahmed “هي ..لا تريد اكثر من عالمه ~ذلك الذي تبصره في عينه ~...تحظى به في معيته ~” “كل حاجة حلوة في زماني ~ وحشاني” “ليس المهم ماحدث ..الاهم ماستحدثه !” “أحبك .. لكني افتقدك ..واخاف ان افقدك ! وان افتقدك دوماً .. خيرا لي من ان افقدك ا…”