!!و أحبني كثيرا ً .. لأجلك فقط Autor: Walaa Copy Quote More from Walaa “و إن كانت كل الظروف صادمة ، فهناكـ إجابة واحدة صامدة:"الحمد لله” “!! أكره أنا أُساق وحيدة إلى حتفي ، أما لو كنا جماعة ، فكنا سنكره ذلك معا” “كي لا أفقد إيماني بك ، كي لا أفقد احترامي لذاتي ... كل لحظة و أنت لها” “و كلما اشتهيت الفرح ... بكيت ... أتمتم اسمك فتتفجر ينابيع البهجة ... !!!وحدك ال…”