أليست الدنيا جميلة و تستحق أن تعاش بعمق؟ Autor: واسيني الأعرج Copy Quote More from واسيني الأعرج “هكذا نحن ، يوصلنا صدقنا دائماً متأخرين ، وعندما نصل يكون الخطأ حليفنا في النهاية” “لا أنت تركتني ولا أنا استطعت أن اتفاداك .. فقد كنت كالقدر .. بل القدر بعينه” “هل الإنسان بهذه البساطة ليتحول إلى جملة تختزل كل التفاصيل الخفية والظاهرة؟” “يملأني وجهها المشرق دائماً رغم متاعبه نكتب لأننا نرفض أن نشفى من الآخر ونرفض كذل…”