يا الله ما أصعب أن نحشر أنفسنا داخل أمنية وحيدة، فلا يعود شئ يمدنا بالحياة إلا حبل قصير ينتهي عندها Author: حجي جابر Copy Quote More from حجي جابر “لا يليق بي أن أقضي العمر كله مسافراً إلى مدينة .. ثم لا أجدها في استقبالي .. أن …” “كل إنسان لديه ما يندم عليه، المهم أن لا يتحول ذلك إلى قيد يعيق نموه” “هل لابد أن تكون الأمنيات عصية حتى يصبح لها قيمة ؟” “لن أنسى فالنسيان فعل متعلق بالترف”