من تاب من ذنب وهو لا يزال مقيماً عليه أو يفكر في أن يعود إليه، فهذا كالمستهزئ بربه والعياذ بالله Author: علي الطنطاوي Copy Quote More from علي الطنطاوي “-الذي نراه نحن موتاً , وخروجاً من هذه الدنيا , هو في الحقيقة ولادة , وانتقال إلى …” “فما يقاس الحُسن والقبح بمصدره الذي صدر عنه، ولا يعرف الخير من الشرّ بمنبعه الذي ج…” “كل شيء بقدر الله، والله قسم للعبد سعادته وشقائه ورزقه وعمره، فما كان لك سوف يأت…” “لانجاح لأمه لاتسخر أدبها لخدمة قضيتها. فهل يبدأ في حياتنا الأدبية "عهد الاصلاح"…”