أعتقدُ أن الرّحِمَ أعمى !! فلو كان يبصرُ ما ترككِ تخرجين منه !ا Auteur: أحمد عمارة Copy Quote More from أحمد عمارة “أصبت بمرض " تقريبا " .. كل شيء أعتبره نسبي” “أكتر حاجة تجيب تفاؤل في الحياة : إن الدنيا دي هتخلص !ا” “الحب ليس ذوبانًا .. الحب "كوكتيل" جميل” “Kiss me twice, I am schizophrenic .. Kiss me ten times, I am obsessive!”