أعتقد فى أن الطفولة هى مرحلة وسطى ما بين الملائكة والبشر. Auteur: ياسر أحمد Copy Quote More from ياسر أحمد “قبل أن أقابلك كنت أقف في منتصف الطريق.. تائه في نفسي” “نحن الجيل الذى كتب عليه أن يدفع ثمن كل ما مضي وأيضا كل ما سوف يأتي” “الآن تيقنت بأن البصر معقد وخادع,وان الحدس أصدق برموزه وخطوطه البسيطة المحسوسة ” “كيف نحمل فى داخلنا الأشياء ونقيضها ونقضي الوقت فى غمار تلك المقامرة بين ما كان …”