مات الحب دا من زمان ، لا شفت فرح و لا يوم هنا ، أقول بحبك ، تقولي أنا ؟؟ ميموت الحب ،، هعيش أنا Autore: Walaa Copy Quote More from Walaa “يا صديقي كي تهرب من كل هذا القبح و التشاؤم و الأسود الذي أصبح يليق بنا جميعا !!…” “احضن نفسك و امسك فيها ، امسح دمعك اضحك ليها ، قوم ونسها قوم حسسها ، انك لسه باق…” “أروع اللحظات :- حين تجد من تحبه ، يحب .. من تنتظر ابتسامته ، سعيد .. بعض منك ير…” “!! "عن كل " سكون " بيولّد " كسرة”