و إن كانت كل الظروف صادمة ، فهناكـ إجابة واحدة صامدة:"الحمد لله Autore: Walaa Copy Quote More from Walaa “فينك يا صاحبي بناديلك ، فين غنوتك فين مواويلك ، وحشني و هفضل ادعيلك ، يكرمك ربي…” “عندما يملأك اليقين بتملك شيء ما ، فاعلم جيدا أنك قد بدأت للتو في كتابة قصة فقد …” “أقصى و أقسى عقاب لرجل أن يظل منصتاً لأحاديث امرأة ..!! و أن يُجبر على التفاعل مع …” “خاب ظني ، فسال دمعي ، خناجر في القلب يهدي ، خاب ظني ، أراق دمي ، و وقف أمام قبر…”