!! " يقولون أنني أحب ، و أقول أنني " أذوب Autore: Walaa Copy Quote More from Walaa “و كلما اشتهيت الفرح ... ناجيت طيفك ... صوتك وطن ... " آه " .. كم تشتاق آهاتي لـ…” “ًلا يدرون إن لأوقات الحزن هيبة ، الفرح مُحرم ، لأنه يزيد الحزن أضعافاً ، و أبدا ً ،…” “هذا العالم يا صديقي متعطش للأحمر ، فرحلت تلك القلوب الطيبة لعالم آخر يقدس الأخضر” “!! صمتي أبجدية ، لن تفهمها”