كل إنسان لديه ما يندم عليه، المهم أن لا يتحول ذلك إلى قيد يعيق نموه Autore: حجي جابر Copy Quote More from حجي جابر “ثلاثون عاماً كي أتنبه أنني كمن يعيش بنصف قلب ونصف رئة ونصف عقل.!.” “ما أصعب أن نحشر أنفسنا داخل أمنية وحيدة، فلا يعود شيء يمدنا بالحياة إلا حبل قصي…” “هل لابد أن تكون الأمنيات عصية حتى يصبح لها قيمة ؟” “لم أكن إرتريا خالصا لأن العمر كان يتمدد إلى الأمام بينما كدنا ننسى كيف نلتفت خل…”