هل لابد أن تكون الأمنيات عصية حتى يصبح لها قيمة ؟ Autor: حجي جابر Copy Quote More from حجي جابر “كانت تفرغ ذاكرتها , بينما أقوم بتأسيسها من العدم” “ثلاثون عاماً كي أتنبه أنني كمن يعيش بنصف قلب ونصف رئة ونصف عقل.!.” “ما أصعب أن نحشر أنفسنا داخل أمنية وحيدة، فلا يعود شيء يمدنا بالحياة إلا حبل قصي…” “حتى الوطن بات مثلنا تماماً,شيئاً طارئاً”