هل لابد أن تكون الأمنيات عصية حتى يصبح لها قيمة ؟ Auteur: حجي جابر Copy Quote More from حجي جابر “ما أصعب أن نحشر أنفسنا داخل أمنية وحيدة، فلا يعود شيء يمدنا بالحياة إلا حبل قصي…” “يا الله ما أصعب أن نحشر أنفسنا داخل أمنية وحيدة، فلا يعود شئ يمدنا بالحياة إلا …” “أكره البرد. ففي حضرته حدثت أكثر الأمور قتامةً في حياتي، مرض أبي فأصبح يشعر بالبر…” “كانت تفرغ ذاكرتها , بينما أقوم بتأسيسها من العدم”